لحظة مقتل أم على سلم متحرك بعد انقاذها طفلها

[starttext] تداول موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" مقطع فيديو لامرأة ابتلعها سلم كهربائي متحرك في أحد المتاجر الكبرى في الصين بعد تكريسها قواها في اللحظات الأخيرة من حياتها لإنقاذ طفلها الرضيع من السقوط معها، في حادثة أثارت تعاطفاً كبيراً لدى الصينيين.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية "أف ب" صورت كاميرا المراقبة داخل أحد المراكز التجارية في مدينة جينغتشو في مقاطعة هوبي وسط الصين الحادث.

ويُظهر التسجيل المصور امرأة، في عمر الثلاثين تقريبا، تحمل بيدها طفلها الرضيع بينما تصعد على السلم الكهربائي، ولدى وصولها إلى الأعلى، انهارت فجأة الأرضية تحت قدميها بسبب سوء الصيانة على الأرجح، حينها حاولت موظفتان في المركز إنقاذ المرأة التي لم يعد ظاهراً منها إلا القسم العلوي من جسمها، إلا أنهما فشلتا في تجنيب الوالدة السقوط داخل السلم المتحرك.

لكن نجحت الوالدة المتوفاة في إبعاد الخطر عن طفلها، وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة، بمساعدة موظفات في المتجروجرى استخراج جثة المرأة بعد أكثر من 4 ساعات، تخللتها جهود مضنية لفرق الإنقاذ التي قامت بفتح الآلة المشغلة للسلم المتحرك من أجل سحب الجثة.

وتصدرت هذه الحادثة المؤثرة عناوين غالبية المواقع الإخبارية، وأعرب أكثر من نصف مليون صيني عن تأثرهم بالحادثة عبر موقع التدوين الصيني الشهير «سينا ويبو»، كما أضاء بعضهم شمعاً افتراضياً تحيةً لروح المرأة التي وصفها بعضهم بـ "النموذج الأسمى لغريزة الأمومة".[endtext]

 
Copyright © 2016. فيديو - All Rights Reserved
Template by Creating Website Proudly powered by Blogger