لحظة إطلاق النار من قبل مسلح بمركز تجاري في ميونخ

[starttext] مقطع فيديو، يوضح إطلاق نار في المركز الأوليمبي التجاري بمدينة ميونخ في ألمانيا

قالت صحيفة "تسايتونج برلينر" الألمانية إن عدد القتلى يتجاوز الـ 11 شخصا والجرحى 10 على الأقل في هجوم المركز التجاري في ميونخ، مضيفةً أن شهود عيان أكدوا أن 3 مسلحين تورطوا في تنفيذ الهجوم.
وكان الخبير في مكافحة الإرهاب "مايكل سميث" نشر صورًا لتداول قنوات على تطبيق "تليجرام" موالية لتنظيم "داعش" الإرهابي لمقاطع فيديو وصور لهجوم مركز التسوق في ميونخ.
وذكرت وسائل إعلام ألمانية نقلا عن مصادر بالشرطة الألمانية، اليوم الجمعة، أن أكثر من شخص متورط في إطلاق النار في ميونيخ.
ولا يزال الأشخاص الثلاثة الذين يشتبه في أنهم أطلقوا النار فارين، بينما ذكر متحدث باسم الشرطة أنه تم أيضاً العثور على جثة تاسعة قرب مركز التسوق قد تكون لأحد مطلقي النار. وكانت مجلة فوكاس الألمانية قد أشارت إلى أن أحد منفذي هجوم ميونيخ قتل نفسه قرب مركز التسوق.
كما دعت الشرطة السكان للبقاء في منازلهم أو الاختباء في المباني القريبة، وتفادي الأماكن العامة والمزدحمة. وأغلقت الطرق السريعة في شمال ميونيخ.

من جانبه، أعلن مدير مكتب المستشارة الألمانية، أنجيلا #ميركل ، بيتر ألتماير، أن السلطات لا يمكنها تأكيد إن كان حادث إطلاق النار في ميونيخ الجمعة يمثل عملاً إرهابياً.
وقال ألتماير للتلفزيون الألماني: "لا يمكننا تأكيد وجود صلة لما حدث بالإرهاب ولا يمكننا تأكيد عكس ذلك أيضاً.. لكننا أيضاً نحقق في هذا الاتجاه".


لحظة اطلاق النار في المركز التجاري بميونخ

[endtext]

 
Copyright © 2016. فيديو - All Rights Reserved
Template by Creating Website Proudly powered by Blogger