أسلوب حياة آل ترامب يكلف الخزينة ملايين الدولارات

[starttext] تعتبر عائلة الرئيس الأمريكي ترامب كبيرة نسبيا، ويلزم القيام بحماية أفرادها. فأسفار نهاية الأسبوع للأب دونالد إلى فلوريدا والأسفار التجارية التي يقوم بها العديد من أفراد عائلته هي تحركات يتم تمويلها من خزينة الدولة.

قبل فترة وجيزة فقط تهكًم دونالد ترامب على باراك أوباما ووصفه ب"سائح الغولف"، ملاحظا أنه في حال وصوله إلى منصب الرئيس، فلن يغادر البيت الأبيض إلا نادرا، بسبب العمل الكثير الذي ينتظره هناك. لكن خلال شهر واحد من توليه منصب الرئاسة سافر ترامب ثلاث مرات في نهاية الأسبوع لممارسة رياضة الغولف في فلوريدا. وأكدت المتحدثة ستيفاني غريشام أن تلك الرحلات لا علاقة لها بقضاء عطلة، موضحة لصحيفة "واشنطن بوست" أن ترامب يعمل طوال الوقت حتى ولو لم يكن موجودا في واشنطن.
لكن كل رئيس يحتاج من حين لآخر لقسط من الراحة، سواء كان إسمه أوباما أو ترامب. والأسفار المتكررة بالطائرة إلى بالم بيتش جد مكلفة. حيث إن الرحلات الثلاث وحدها، التي قام بها ترامب منذ توليه منصب الرئاسة كلفت الخزينة الأمريكية 10 ملايين دولار، حسب "واشنطن بوست"، وكان الجزء الأكبر من تلك المدفوعات بسبب إجراءات الحماية الأمنية.
[endtext]

 
Copyright © 2016. فيديو - All Rights Reserved
Template by Creating Website Proudly powered by Blogger