لحظة مروعة امراة تهرب من صندوق سيارة بعد اختطافها

[starttext] في لحظات مروعة، استطاعت امرأة ان تقفز من صندوق السيارة والهرب من خاطفيها، كما هو واضح من خلال كاميرات مراقبة في إحدى محطات الوقود في أمريكا.
المرأة البالغة من العمر ٢٥ سنة والتي لم تكشف عن اسمها، أخبرت الشرطة بانها أجبرت على الدخول في صندوق سيارتها بعد أن هاجمها رجل مسلح قرب شقتها في ولاية الباما الأمريكية.
وكان المسلح قد طلب منها نقوداً، وكانت هي لا تحمل معها النقود، فاخذ منها محفظتها وكذلك هاتفها النقال، ويظهر في الفيديو الذي سجل من كاميرات المراقبة الموجودة في إحدى محطات الوقود، عندما خفف الخاطف من سرعة السيارة، فاستطاعت المرأة فتح صندوق السيارة والقفز منه وركضت مسرعةً بتاجه متجر داخل المحطة.
وتظهر كاميرات المراقبة ان الخاطف كان يمشي داخل محطة الوقود مستخدماً ماكينة الصراف الآلي قبل أن يعود إلى سيارة المختطفة من نوع نيسان التما.
وعندما تمكنت المرأة من الهروب والدخول داخل محطة الوقود، ووصلت إلى عامل يعمل داخل متجر في المحطة والذي سمح لها بالاختباء، وأخذ عامل آخر بحمل الهاتف والاتصال بالشرطة، وبعد ذلك اظهر الفيديو ان الضحية اختبأت داخل مخزن المتجر.
وقال مالك المحطة وهو عربي الجنسية ويدعى يوسف الصباح، "كنت أرى الرجل واقفاً قرب ماكينة الصراف الآلي وكان يعاني من مشكلة مع الجهاز كان يريد ان يسحب الكثير من الفلوس، فطلبت منه الرحيل، ولم يكن الرجل بحالة طبيعة كان مرتبك بعض الشيء، وكان يحمل مسدساً في جيبه وبالصدفة لاحظت ذلك".
ويتابع "فهمت بعد ذلك سبب ارتباكه عندما شاهدت المرأة وهي تقفز من صندوق السيارة، وأدخلتها إلى الغرفة وأقفلت الباب عليها وبعدها اتصلت بالشرطة".
ويظهر في الفيديو أيضاً المرأة عندما دخلت غرفة المخزن أخذت بندقية صاحب المحطة لحماية نفسها في حين ان المختطف حاول الرجوع إليها، والشرطة نشرت صورا من مكان الحادث وطلبت من الناس ان يساعدوهم في إلقاء القبض على الخاطف إذا كانت لديهم اي معلومات بخصوص المشتبه به، والمرأة المسكينة أصيبت بكدمات أثناء هروبها.
[endtext]

 
Copyright © 2016. فيديو - All Rights Reserved
Template by Creating Website Proudly powered by Blogger