إعلامي يكشف مكان سفينة نوح: أقسم بالله فى التجمع الخامس

[starttext]

نفى الدكتور عطية القوصي، أستاذ التاريخ الإسلامي بجامعة القاهرة، ما أُشيع بأحد البرامج الفضائية بأن سفينة نوح -عليه السلام-موجودة بالغابة المتحجرة بالتجمع الخامس بمصر.
وأكد «القوصي» في تصريح لـ«صدى البلد»، أن «الجودي» الجبل الذي استوت عليه سفينة نوح عليه السلام-، يقع بالقرب من الحدود العراقية السورية وهذا الرأي الذي عليه أكثر العلماء، وقد وردت قصة جبل الجودي في القرآن دون تحديد مكانه في سورة هود بالآية 44 «وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءكِ وَيَا سَمَاء أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاء وَقُضِيَ الأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْدًا لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ».
وكان الإعلامي أيمن جبر، مقدم برنامج «ليدبروا آياته» على فضائية «الحدث اليوم»، قد رأى أن سفينة نوح التي ذكرت في القرآن الكريم موجودة في محمية الغابة المتحجرة بالتجمع الخامس بمصر.
وقال «جبر» خلال تقديمه برنامجه «ليدبروا آياته»: «أعلن عن مفاجأة لهيئة الآثار وعلماء الأزهر الشريف الذين يبحثون عن سفينة نوح منذ آلاف السنين، أُقسم بالذي رفع السماء بغير عمدٍ أن سفينة نوح هى محمية الغابة المتحجرة بالتجمع الخامس».
وطالب مقدم برنامج «ليدبروا آياته»، هيئة الآثار بالذهاب للغابة المُتحجرة بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الألمانية، مضيفًا: «إن لم تكشف هيئة الآثار عن الجودي الذي رست عليه سفينة نوح، في هذا المكان سوف أوقف هذا البرنامج».
[endtext]

 
Copyright © 2016. فيديو - All Rights Reserved
Template by Creating Website Proudly powered by Blogger