شاب يلتقط سيدة سقطت من الطابق 11

[starttext] استطاع شاب صيني أن يُمسك بسيدة، سقطت من الطابق الحادي عشر لإحدى البنايات، في مدينة إينشي الصينية وسط العاصمة.

وبحسب شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، فإن الشاب الصيني رأى سيدة توشك على السقوط من الطابق المرتفع، حتى فتح ذراعيه، وأخذ يتحرك أمام البناية كي لا تقع بعيدة عنه.

وبالرغم من نجاح الشاب الصيني في الإمساك بالسيدة، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بالجروح، إثر اصطدامها بالأرض.

وقال الشاب الصيني إنه كان يتجول في الشارع حين سمع صوتا يطلب الإنقاذ، فرأى سيدة تسقط من الطابق الحادي عشر.

وأصيب الشاب "فينج" بجروح جراء إمساكه بالسيدة وارتطامه بالأرض، ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعدما ظل يصرخ من شدة الإصابة.

وأكد الشاب أنه غير نادم على محاولته إنقاذ السيدة التي سقطت، قائلا: "كنت سأشعر بالعار لو أنني لم أبادر إلى محاولة إنقاذها".


[endtext]

 
Copyright © 2016. EGY4 - All Rights Reserved
Template by Creating Website Proudly powered by Blogger