ساويرس: دفعت فلوس لـتوفيق عكاشة ومع ذلك بيهاجمنى

[starttext] قال نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، أنه تعاطف مع توفيق عكاشة بعد ظهوره فى برنامج يوسف الحسينى، مضيفاً أنه شعر بأنه مقهور ومكسور بسبب التضييق عليه فى الانتخابات .

كما لفت إلى أنه شعر بالتعاطف معه لأنه تعرض لنفس موقف الحزب من التضييق عليه.

وأضاف "ساويرس" فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، على هامش المؤتمر العام لحزب المصريين الأحرار، ق: "سأعلن سر للمرة الأولى، وهو أننى دفعت فلوس لقناة الفراعين، وقت أن أغلقها الإخوان فى فترة حكمهم لمساعدة عكاشة فى إعادة فتحها، ومع ذلك استمر فى الهجوم على". [endtext]

 
Copyright © 2016. EGY4 - All Rights Reserved
Template by Creating Website Proudly powered by Blogger