وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر عودة محمود عبد الرازق شيكابالا رسميًا إلى صفوف النادي في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل، بعدما شهدت الساعات الماضية اتصالًا هاتفيًا بين اللاعب وإسماعيل يوسف، مدير الكرة بالنادي، الذي أبلغه بالعودة إلى الفريق، على أن يعقد جلسة معه لتحديد موعد انضمامه للتدريبات مع الزمالك.
جاء ذلك بناءً على رغبة اللاعب الذي أبدى عدم رغبته في الاستمرار مع نادية الإسماعيلي واستكمال مدة إعارته حتى نهاية الموسم. [endtext]
