[starttext] أعلن نائب رئيس شبكة قنوات "النهار" الفضائية إيهاب جلال عبر فيديو قصير أن محمود سعد مستمر مع قنوات "النهار" في 2016 ببرنامج تلفزيوني جديد، ولكن لم يُفصح عن أي تفاصيل متعلقة به.
وقال إيهاب جلال: "محمود سعد صديق وأخ كبير، وكنا سعداء من الفترة التي قضاها معنا في "النهار"، وهو سيظهر معنا بشكل جديد وأفضل في 2016".
شاهد كواليس الحلقة الأخيرة من أخر النهار مع الإعلامي محمود سعد
[endtext]