كابتن الخطوط الكويتية يستضيف ممثلة إباحية

[starttext]



فيما أطلق عليه في الكويت بـ"فضيحة الخطوط الكويتية"، نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صوراً وتسجيلاً مصوراً لطيار كويتي، وهو يستضيف ممثلات إباحيات وعارضات أزياء في قمرة القيادة على متن إحدى طائرات الخطوط الكويتية.

وتعليقاً على ذلك، قال وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي، عيسى الكندري، إنه سيتم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على مدى صحة الصور والتسجيلات التي نشرتها الصحيفة البريطانية، وذلك في تصريح لصحيفة "الرأي العام" الكويتية.

وقالت الديلي ميل إن الصور التي نشرتها، الأحد، تخص كابتن إحدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية، الذي قام بدعوة إحدى ممثلات الأفلام الإباحية، بالإضافة إلى فتاة كانت مشاركة في برنامج الواقع (x-factor) على متن الطائرة، حيث قمن بتدخين السجائر وشرب الخمور، والتقاط العديد من الصور التي تخدش الحياء داخل قمرة القيادة في صورة لم يعهدها الكويتيون من قبل، وفقاً لـ"الرأي العام".

ونقلت الصحيفة البريطانية عن إحدى الفتيات قولها إنها قامت بالتجول داخل الطائرة واللعب بأزار التحكم، في وقت قام فيه الطيار بتناول المشروبات الكحولية.

وأضافت الفتاة أنها لعبت بكل الأزرار لدرجة أنها قامت بالضغط على أحد أزرار الطائرة حتى أحست أن الطائرة تكاد أن تقلع، مؤكدة أنها قامت بتدخين ما يزيد على 40 سيجارة داخل الطائرة.

كما قامت إحدى الفتيات بارتداء القبعة "الكاب" الخاص بكابتن الطائرة التي تحمل شعار دولة الكويت.

وأكثر ما يثير الاستغراب، وفقاً للصحيفة، أن إحدى عارضات الأزياء عندما سألت الكابتن عن السماح لهن بخرق القواعد وتدخين السجائر، قال لها: "أنا من يضع القواعد داخل الطائرة".

وزعمت ديلي ميل أنها اتصلت بمسؤولي الخطوط الكويتية للرد والإيضاح حول ما أثير، إلا أنها لم تجد آذاناً صاغية من مسؤولي الشركة.

وأثارت صور الكابتن الكويتي وعارضات الأزياء التي نشرتها الديلي ميل سخرية وغضباً في أوساط المغردين الكويتيين، ليطلقوا وسم (#فضيحة_الخطوط_الكويتيه).

وتحت هذا الوسم، الذي تصدر الترند في الكويت، عبر بعض المغردين عن استيائهم إزاء الصور، وطالب آخرون بإقالة الطيار، في حين راح فريق ثالث يقلل من شأن الواقعة.

فقد قال معلق، مخاطباً الطيار الكويتي الذي أطلقت عليه الديلي ميل البريطانية لقب "الطيار الشقي": "حجي هذي كبينة طيارة مو مقهى كورنر".

وعلق آخر بالقول: "استقبلوا كيم كارديشان قبلها وقفت على هذي"، في حين اعتبر أحد المعلقين أن "مسؤولين الكويتية يدرون بكل شي يصير داخل كبينة الطيار.. بس لأنه الموضوع انتشر صور وفيديو راح يرقعون الموقف".

وبروح من السخرية، طالب أحد المغردين بتزوج الطيار بالممثلة الإباحية، وقال: "أنا أقول خل يتزوجها الطيار ونسكر موضوع الكابينة ويا دار مدخلك شر"، في حين ذهب آخر إلى أن الخطوط "الكويتية دخلت التاريخ من أوسع أبوابه".


[endtext]

 
Copyright © 2016. فيديو - All Rights Reserved
Template by Creating Website Proudly powered by Blogger