كريستيانو رونالدو يظهر في إعلان شركة اتصالات اسرائيلية

[starttext] ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في إعلان لشركة اتصالات إسرائيلية، أثار غضب عشاقه في المنطقة العربية، وخاصة الفلسطينيين.

ونشر رونالدو فيديو الإعلان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الأمر الذى أثار اشمئزاز الجمهور الفلسطيني كثيرا.

ووفقا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن رونالدو تلقى رسائل عديدة من جمهور فلسطين ينتقده بعد الترويج لشركة اتصالات إسرائيلية.

وظهر "الدون" في إعلان تجاري لصالح الشركة الإسرائيلية يتعلق بالترويج لسرعة هائلة للانترنت تصل إلى 200 ميغا حيث دخل على غرفة خلع الملابس الذي يتواجد بها ثلاثة لاعبين إسرائيلين ملقياً بالتحية عليهم ومتفوهاً ببعض الكلمات العبرية وسط دهشة ومفاجأة غير متوقعة من الجميع.

ويطلب "صاروخ ماديرا" من أحد اللاعبين بعدم ارتداء القميص رقم "7" الذي اشتهر به منذ سنوات إذ يمتلك كريستيانو رونالدو علامة تجارية تحمل "CR7" ليحصل على مراد ويخلع اللاعب القميص مانحاً إياه للدولي البرتغالي.

وفي نهاية الإعلان، يرد كريستيانو رونالدو على أحد اللاعبين الإسرائيليين الذي يبدي إعجابه ودهشته من سرعة الشبكة العنكبوتية قائلاً:"أسرع مني"

وسبق أن أطلق كريستيانو رونالدو الذي يعتبر اللاعب الأعلى دخلاً حيث قدر مدخوله بحوالي 70 مليون يورو عام 2014، مجموعة خاصة به من الملابس والأحذية بعلامة "CR7"، و"باع" صورته إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى.
[endtext]

 
Copyright © 2016. فيديو - All Rights Reserved
Template by Creating Website Proudly powered by Blogger