معتز مطر: الاولي علي الثانوية العامة ابنة معتقل اخواني

[starttext]


كشف إعلان وزير التعليم المصري لأسماء الأوائل على الثانوية العامة عن حصول ابنة قيادي #إخواني محكوم عليه بالمؤبد على المركز الأول مكرر علمي علوم وهي الطالبة #أميرة_إبراهيم العراقي من مدينة المنصورة محافظة الدقهلية بدلتا مصر حيث حصلت على مجموع 409,5.
والد الطالبة هو الدكتور #إبراهيم_العراقي أستاذ أمراض الكلى بكلية الطب والمحكوم عليه بالمؤبد، بتهمة التحريض على قتل المصارع السيد العيسوي الذي كان من أشد خصوم الإخوان والانتماء لجماعة محظورة، ويتواجد حاليا بملحق سجن وادي النطرون منذ عامين ونصف.

والد أميرة هو الدكتور إبراهيم عراقي علي أستاذ جراحة الكلى والمسالك البولية بكلية الطب جامعة المنصورة اعتقل يوم 10 يناير 2014 على خلفيه اتهامه بالانضمام لجماعة محظورة هي جماعة الإخوان وكان من أوائل خريجي كلية طب المنصورة 1981 كما كان مرشح جماعة الإخوان في دائرة بندر المنصورة في انتخابات مجلس الشعب لعام 2010 .
وفي 18 مايو من العام 2015 قضت محكمة جنايات المنصورة بالسجن المؤبد لـ17 من قيادات الإخوان بينهم الدكتور إبراهيم عراقي والسجن 5 سنوات لآخرين بتهمة الشروع في قتل سيد العيسوي المعروف بـ"مصارع الأسود" وذلك بسبب ما تردد أنه وراء مقتل 3 من الفتيات المنتميات لجماعة الإخوان خلال تظاهرة في مدينة المنصورة.
[endtext]

 
Copyright © 2016. فيديو - All Rights Reserved
Template by Creating Website Proudly powered by Blogger